منتدى متفائل


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
البراء
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1013
المزاج : عندي اختبار رياضيات
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الإثنين أبريل 28, 2008 9:58 pm

يا يوسف ما الذي يحدث في هذا المنتدى؟!!!!!!!!!!!! اولا لا يمكن للأعضاء حدف مواضيعهم ولا يمكن تعديل المواضيع في الاقسام الأدارية. ثم الأن لا يمكن للأعضاء وللمشرفين تعديل المواضيع إلا في وقت محدود ساعة. وهناك ايضاا فوق كل هذا اقتراح بأن لا يسمح بتعديل المواضيع من الاساس!!!!!!!!!1

انا اكثر ما يعجبني في الامر اني لا افهم ما الذي يضايق في الامر لو سمح للأعضاء بحذف مواضيعهم و تعديلها وقت ما يشاءون


ارجو الرد بسرعة فأنا اري ان المنتدى ليس به إمكانيات للأعضاء وليس هناك حتى لوحة تحكم للعضو او حتى للمشرف كما ارى بأنه بوجود امر التعديل محدود المدة هذا وهذه الإمكانيات للمشرفين ارى انهم ولا مؤاخذة (مالهمش لازمة)

ارجو الرد بسرعة!!!

مع تحياتي!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albra2.plogspot.com
أسامة
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1379
المزاج : مرح
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الإثنين أبريل 28, 2008 10:03 pm

وأنا اناصرك في كل ما تقول يا البراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boglambo.blogspot.com/
يوسف
عضو رائع جداً
عضو رائع جداً


ذكر عدد الرسائل : 4125
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 12:37 pm

البراء كتب:
يا يوسف ما الذي يحدث في هذا المنتدى؟!!!!!!!!!!!! اولا لا يمكن للأعضاء حدف مواضيعهم ولا يمكن تعديل المواضيع في الاقسام الأدارية. ثم الأن لا يمكن للأعضاء وللمشرفين تعديل المواضيع إلا في وقت محدود ساعة. وهناك ايضاا فوق كل هذا اقتراح بأن لا يسمح بتعديل المواضيع من الاساس!!!!!!!!!1

انا اكثر ما يعجبني في الامر اني لا افهم ما الذي يضايق في الامر لو سمح للأعضاء بحذف مواضيعهم و تعديلها وقت ما يشاءون


ارجو الرد بسرعة فأنا اري ان المنتدى ليس به إمكانيات للأعضاء وليس هناك حتى لوحة تحكم للعضو او حتى للمشرف كما ارى بأنه بوجود امر التعديل محدود المدة هذا وهذه الإمكانيات للمشرفين ارى انهم ولا مؤاخذة (مالهمش لازمة)

ارجو الرد بسرعة!!!

مع تحياتي!!


البراء

أنا عضو في عدد كبير من المنتيات وأغلبها لا يسمح بالتعديل على المشاركات سوى لمدة قليل جداً
مثلاُ
أحده لمدة نصف ساعة
وفي ملتقى أهل الحديث مثلاً التعديل نصف ساعة
وهناك منتدى أعرفه العديل به خمس دقائق فقط وفي مرة كنت أريد تعديل مشاركة بعد وضعها مباشرة وكان النت بطيء فإلى أن فتحت التعديل انتهت المهلة

وعدم إمكانية الحذف ليس فيها شييء فلا أعرف حمنتدى به إمكانية البحث ولو جربت أن تأتين بعدد من المنتديات به إمكانية البحث لأعطيتك أضعافها لس به إمكانية الحذف

والمشرفين لهم صلاحيات كثيرة غير موضحة هم والأعضاء جاري توضيحها لكن لإرتباطاتي فإنني أسشوف في توضيحها

وأنت مشرف للك لا تكتب إقتراحات إلا بقسم المشرفين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://optimistic.montadarabi.com
البراء
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1013
المزاج : عندي اختبار رياضيات
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:51 pm

كلامك حلو يا يوسف !!! كله كلام جميييل!!!!!


ولكن النقطة الاهم والتي سألتك عنها عدة مرات وفي كل مرة لا تقول السبب ولكن تقول(ارى انه من الافضل) هه





انا كتبت كتب:

انا اكثر ما يعجبني في الامر اني لا افهم ما الذي يضايق في الامر لو سمح للأعضاء بحذف مواضيعهم و تعديلها وقت ما يشاءون


ارجو الاجابة لو سمحت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albra2.plogspot.com
يوسف
عضو رائع جداً
عضو رائع جداً


ذكر عدد الرسائل : 4125
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:55 pm

انا كتبت كتب:

انا اكثر ما يعجبني في الامر اني لا افهم ما الذي يضايق في الامر لو سمح للأعضاء بحذف مواضيعهم و تعديلها وقت ما يشاءون


لذلك الأمر سليات كثيره

والصلايات عننا مثل أكثر المنتديات وأنا لا أعرف غير موقع واحد يسمح
بالحذف وجدته اليوم
ومع ذلك إذا راد أحد على الموضوع فلن يمكنك حذفه أبداً
وا يمكن حذف المشاركات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://optimistic.montadarabi.com
أسامة
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1379
المزاج : مرح
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 7:56 pm

يا البراء يوسف يقصد أنه رأى الكثير من المنتديات لم يكن فيها التعديل مفتوح إلى وقت محدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boglambo.blogspot.com/
البراء
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1013
المزاج : عندي اختبار رياضيات
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:05 pm

اخي الفاضل.... اولم اقرأ انا ايضا ما كتب؟!!! لقد قرأته اخي الكريم ولكن ليس هذا سؤالي اخي الكريم!!! ولكن سؤالي هو ما السبب الواضح الراجح الذي يراه السيد المدير في ذلك الامر من فائدة ؟!! اما بالنسبة إلي انه رأى ذلك في منتديات كبيرة فأنا اسأل ما حاجتنا بتلك المنتديات الكبيرة؟! من المفترض تقريبا ان المدير يضع قوانين المنتدى طبقا لعقليته الادارية وليس طبقا لما فيالمنتديات الكبيرة!!

ارجو الرد من قبل المدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albra2.plogspot.com
يوسف
عضو رائع جداً
عضو رائع جداً


ذكر عدد الرسائل : 4125
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:11 pm

البراء كتب:
اخي الفاضل.... اولم اقرأ انا ايضا ما كتب؟!!! لقد قرأته اخي الكريم ولكن ليس هذا سؤالي اخي الكريم!!! ولكن سؤالي هو ما السبب الواضح الراجح الذي يراه السيد المدير في ذلك الامر من فائدة ؟!! اما بالنسبة إلي انه رأى ذلك في منتديات كبيرة فأنا اسأل ما حاجتنا بتلك المنتديات الكبيرة؟! من المفترض تقريبا ان المدير يضع قوانين المنتدى طبقا لعقليته الادارية وليس طبقا لما فيالمنتديات الكبيرة!!

ارجو الرد من قبل المدير

يا براء
الأمر فعلته بعد إستشارة واستخارة
وكذلك وبعد أن إطلهعت على صلاحيات منتديات أخرى

ولعلمك أنا أحب وأخذ ادةً بالمثل القائل

خالف تعرف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://optimistic.montadarabi.com
البراء
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1013
المزاج : عندي اختبار رياضيات
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:17 pm

ولكنك ايضا لم تجب على سؤالي حتى الان



انا كتب:

اخي الفاضل.... اولم اقرأ انا ايضا ما كتب؟!!! لقد قرأته اخي الكريم ولكن ليس هذا سؤالي اخي الكريم!!! ولكن سؤالي هو ما السبب الواضح الراجح الذي يراه السيد المدير في ذلك الامر من فائدة ؟!! اما بالنسبة إلي انه رأى ذلك في منتديات كبيرة فأنا اسأل ما حاجتنا بتلك المنتديات الكبيرة؟! من المفترض تقريبا ان المدير يضع قوانين المنتدى طبقا لعقليته الادارية وليس طبقا لما في المنتديات الكبيرة!!

ارجو الرد من قبل المدير



فمعنى كلامي اني اسأل الان اوا ليس من المفترض ان يري المدير ماذا سيفعل وما فوائده للمنتدى قبل ان يفعله؟!!!


مع تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albra2.plogspot.com
يوسف
عضو رائع جداً
عضو رائع جداً


ذكر عدد الرسائل : 4125
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:27 pm

البراء كتب:
ولكنك ايضا لم تجب على سؤالي حتى الان



انا كتب:

اخي الفاضل.... اولم اقرأ انا ايضا ما كتب؟!!! لقد قرأته اخي الكريم ولكن ليس هذا سؤالي اخي الكريم!!! ولكن سؤالي هو ما السبب الواضح الراجح الذي يراه السيد المدير في ذلك الامر من فائدة ؟!! اما بالنسبة إلي انه رأى ذلك في منتديات كبيرة فأنا اسأل ما حاجتنا بتلك المنتديات الكبيرة؟! من المفترض تقريبا ان المدير يضع قوانين المنتدى طبقا لعقليته الادارية وليس طبقا لما في المنتديات الكبيرة!!

ارجو الرد من قبل المدير
فمعنى كلامي اني اسأل الان اوا ليس من المفترض ان يري المدير ماذا سيفعل وما فوائده للمنتدى قبل ان يفعله؟!!!


مع تحياتي

أهم هذه الأسباب

تخييل أنك وضعت موضوعاً في القسم العام تشرح في شء ما وقمت بالإستدلال بعدد من الأحاديث النبوية
(((((((((((((((((الموضوعة)))))))))))))))))
أو
(((((((((((((((الضعيفة))))))))))))))))
فجاء عضو أخر وأخبرك بأن الحديث الأول موضوع والثاني ضعيف والثالث إلخ..............
فقام هذا العضو بالتعديل لى مشاركته وجلها في موضوع أخر تماماً
مثلاُ نكته
فهل يبقى لتعليق الأخ فائدة أو للأخ نفسه مقام
لا بالطبع
إما سنتبره أصيب بمس من الجنون
أو أنه
كان يرد على موضوع أخر وأخطء

وفوائده كثيرة وهي منع حدوث مثل هذا وأنا سمعت أ، هذا وغيره قد حذدث في عدد من المنتديات
حيث في أحد المنتديات النسائية قامت لإحدى العضوات بشتم عضوة أخرى وصادف أن أول من دخل على موضوع الشتم هي العضوة المقصودة
فردت عليا اتقي الله وماذا فعلت لتشتميني
إلخ...........
فقامت صاحبة الموضوع بتعديله إلى مدح وثناء على المنتدى وإدارته
أتمنى أن يكون الأن قد توض لك الأمر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://optimistic.montadarabi.com
أسامة
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1379
المزاج : مرح
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:35 pm

قلت لألبراء سابقا
و كتب:
هذا لن يحدث يوسف(إن شاء الله) ولا اظن ان اعضاء المنتدى سيقومون بتلك الاعمال الصبيانية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



وإذا فعل عضو شيء مثل هذا فياوجب عل المدير معاقبته وإذا حدث ذلك مع أحد الأعضاء فيتوجب عليه الشكوى للمدير



البراء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://boglambo.blogspot.com/
البراء
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1013
المزاج : عندي اختبار رياضيات
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:54 pm

يا يوسف !! انت الحين قاعد على المنتدى !ليش ما تجاوب؟؟!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albra2.plogspot.com
يوسف
عضو رائع جداً
عضو رائع جداً


ذكر عدد الرسائل : 4125
تاريخ التسجيل : 17/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:56 pm

البراء كتب:
يا يوسف !! انت الحين قاعد على المنتدى !ليش ما تجاوب؟؟!!!!!

نعم سأعاقب من يفعل ذلك
لكن المهم أنا أرى أن نسمر فيما نحن عليه الأن من الصلاحيات وبإذن الله سأفر في الأمر وأعيد النظر مرة أخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://optimistic.montadarabi.com
البراء
عضو جيد جدا
عضو جيد جدا


ذكر عدد الرسائل : 1013
المزاج : عندي اختبار رياضيات
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!   الثلاثاء أبريل 29, 2008 9:01 pm

حسنا.. ارجو ان تدرس الفكرة بجدية هذه المرة!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://albra2.plogspot.com
 
بخصوص التعديل!!!!!!!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى متفائل :: الأقسام الإدارية :: قسم الاقتراحات والشكاوي-
انتقل الى: